الجمعة، 16 نوفمبر 2012

الدوري الانجليزي : ارسنال يحل ضيفاً ثقيلاً على وست هام


سلمآن الجطيلي – جريدة الدوري الرياضية : يحل ارسنال ضيفاً على وست هام اليوم السبت، فى اللقاء الذى يقام على ملعب ايتون بارك معقل الهامرز “المطارق”، فى تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السابعة للدورى الإنجليزى الممتاز، ويدير المباراة الحكم فيل دوود.
ارسنال يحتل المركز الثامن برصيد 9 نقاط، ويخوض اللقاء بمعنويات مرتفعه بعد الفوز على اولمبياكوس اليونانى بثلاثية فى دورى ابطال اوروبا، ويسعى لمواصلة الإنتصارات من اجل التقدم للأمام فى جدول الترتيب.
اما وست هام هذا الفريق العريق الذى يتأرجح منذ سنوات ما بين الدرجتين الاولى والممتازه، فيأتى فى المرتبة السابعة برصيد 11 نقطه، والفريق يقدم عروضاً قوية هذا الموسم ويأمل فى تحقيق فوز على الارسنال يسعد به جماهيره ويدفعه للأمام.
اللقاء هو ديربى قوى من ديربات مدينة لندن، ودائماً ما يتميز بالقوة والسرعة والمتعه والإثارة ورغبة كل فريق فى تحقيق الفوز.
إلتقى الفريقين فى اخر المباريات خلال الموسم قبل الماضى، وفاز ارسنال 1-0 ذهاباً و3-0 إياباً، ولم يذق الهامرز طعم الفوز على الجانرز منذ موسم 2007، عندما فاز وست هام على ملعب ارسنال القديم بهدف نظيف سجله بوبى زامورا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق