السبت، 17 نوفمبر 2012

بالديني: دي روسي سيُعاقب، وزيمان لا يتحمل الخسارة

Franco Baldini - Roma

بواسطة:HALIM MIMO السلام عليكم اخواني.

كشف فرانكو بالديني المدير العام لروما عن إمكانية توقيع عقوبة على نجم وسط الفريق "دانييلي دي روسي" نتيجة طرده أمام لاتسيو في مباراة الديربي يوم أمس الأحد.
دي روسي كان قد غادر مباراة الديربي بالبطاقة الحمراء بعد اعتدائه بالضرب على ستيفانو ماوري، وقد تحدث بالديني عن الحادثة قائلًا "موقف النادي واضح، اللاعبون في تلك الحالات معرضون لعقوبة تعتمد على فترة إيقافهم. لقد تحدثت مع دي روسي قبل الماراة ولمست لديه رغبة الأداء جيدًا، لقد كان حقًا يريد الحصول على نتيجة إيجابية من  المباراة. ربما رؤية لاتسيو يعود من بعيد ويتقدم بالنتيجة سببت رد الفعل ذلك لديه".

بالديني كان قد قال أن النادي سيستمع للعروض التي ستصل دي روسي في يناير، سُئل عن ذلك مجددًا فقال "لم يتغير شيء مقارنة بالصيف. لقد قلت دومًا أنه لا يوجد حاجة لبيع دي روسي ونحن لن نبيعه."

لقطات التلفاز أظهرت لاعب الوسط ميراليم بيانيتش يُوجه كلمات غاضبة تجاه المدرب زدينيك زيمان بعد إحرازه هدف روما الثاني، وقد قال بالديني عن ذلك "بيانيتش ليس غاضبًا من زيمان. الفريق مُكون من 22 لاعبًا والجميع يُنافس على المقعد الأساسي. اللاعب أوضح الموقف وليس هناك شيء لنقاشه".

تابع "من الطبيعي أن يُترك بعض اللاعبين خارج الملعب ومن الطبيعي أن يُظهر أولئك رد فعل حول الأمر، وبيانيتش مثال عملي على ذلك".

أخيرًا كان الحديث عن نتائج الفريق المتواضعة حيث تلقى خسارته الخامسة في 12 مباراة منهم اثنتين انتهتا بالتعادل، قال المدير العام "علينا ألا نُهمل الإيجابيات من مباراة اليوم أيضًا، فالفريق بذل قصارى جهده اليوم وكاد أن يُحقق عودة مذهلة بالنتيجة. بالتأكيد نحتاج للتحسن فيما يخص الجوانب الدفاعية ولكن أيضًا لا يمكن لوم المدرب زيمان على الأخطاء الفردية للاعبين"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق